بقهر Friv

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

بقهر Friv


العاب بقهر Friv  

  • وصف اللعبة: العاب بقهر Friv هي ألعاب تابعة لموقع الألعاب الشهير بقهر Friv والتى تشبه إلى حد كبير ألعاب موقع فرايف Friv المختص فى ألعاب الفلاش والذى يحتوي على مجموعة متنوعة من ألعاب الفلاش حيث يوجد به ألعاب الذكاء والإثارة وألعاب البنات والسباقات المختلفة وغيرها الكثير من ألعاب الإثارة. واليوم من خلال موقعنا نقدم لكم أحد ألعاب هذا الموقع وهى لعبة كاندي كراش وهى لعبة بسيطة تستخدم فيها الأسهم لتحريك فأر صغير يقوم بتجميع قطع الحلوي المخلتفة وفى كل مرة يكون مطلوب منه تجميع عدد معين من الحلوي عن طريق القفز على العقبات المختلفة للوصول إلى هدفه. نتمنى لكم وقتا ممتعا فى موقعنا.
  • التحكم في اللعبة: يتم التحكم في لعبة بقهر عن طريق إستخدام الماوس لتحريك كرات الحلوي المتشابهة وذلك بتوجيه سهم الماوس عليها ثم الضغط على زر الماوس الأيسر ثم السحب للمكان المحدد ثم إفلات الزر لتستقر القطعة في مكانها.
  • إصدارات اللعبة: صدرت من العاب بقهر مجموعة مختلفة من الالعاب تجدونها في موقع العاب فرايف مثل العاب الولاد والعاب البنات والعاب الحركة والعاب الحرب وجميعها من إصدرات ألعاب الفلاش التي تصلح لأجهزة الحاسب الآلي المختلفة.
  • الهدف من اللعبة: تجميع ثلاثة قطع متشابة اللون من الحلوى لكي تتلاشى ويتم إجراء ذلك على كل الحلوى والهدف إنجاز ذلك في أقصر وقت ممكن.

 انتظر تحميل اللعبة


ملاحظات:العب العاب بقهر على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل jeux de friv 2 العاب فرايف دبابات العاب بقهر والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو ولعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بالعاب بقهر وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار